تعليم جدة يطلق المرحلة الثانية من ورشة عمل حركة النقل الخارجي

تعليم جدة يطلق المرحلة الثانية من ورشة عمل حركة النقل الخارجي

التعليم السعودي : افتتح المساعد للشؤون المدرسية صديق بن يوسف خوجة اليوم فعاليات ورشة العمل الثانية لحركة النقل الخارجي على مستوى مكاتب التعليم بمحافظة جدة والمراكز التابعة لها وذلك بمقر مكتب تعليم وسط جدة بحضور مدير المكتب خالد بن دخيل الله الحارثي ومدير إدارة شؤون المعلمين الدكتور عبدالله بن حجر بمشاركة 32 معلما يمثلون مختلف مكاتب التعليم بجدة والمراكز التابعة.
وأكد خوجة خلال الفعاليات أن كافة آراء ومرئيات المعلمين حيال حركة النقل الخارجي هي محل اهتمام وعناية الوزارة وبمتابعة شخصية من معالي وزير التعليم مشيرا إلى أن الورش التي عقدت خلال المرحلة الأولى وكانت على مستوى مكاتب التعليم تمخضت عن الكثير من الآراء القيمة والتي سيتم الرفع بها فورا للوزارة بعد استكمال أعمال الورشة الثانية .
وشدد على أهمية الوضوح والشفافية في مناقشة ما يتعلق بحركة النقل والاستفادة من التجارب التي مر بها كل من تقدم لحركة النقل وسواء تمت تلبية رغبته أو لم تتم كون الوزارة تعمل على وضع تصور شامل لهذا الموضوع لتطويره وتحسينه بشكل جذري وبما يحقق للمعلمين والمعلمات الاستقرار اللازم ليقوموا برسالتهم على أكمل وجه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)