“تعليم جدة” يطلق بطاقة “الموهوب” الإلكترونية

“تعليم جدة” يطلق بطاقة “الموهوب” الإلكترونية

التعليم السعودي : أطلقت إدارة الموهوبين بجدة التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم لأول مرة على مستوى المملكة، بطاقة الطالب الموهوب التي تعتبر البداية لتقديم خدمات عديدة للطلاب الموهوبين خلال الفترة القريبة المقبلة.
وتتيح البطاقة في الوقت الحالي التعريف بالكثير من النقاط حول حامل الطاقة، ومنها نوع الموهبة وإنجازاته ودرجة القياس، إلى جانب تمكين الطالب من التواصل مع إدارة الموهوبين ووحدة الرعاية والبرامج إلكترونيا وكذلك هاتفيا.
ودشن المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي البطاقة خلال حفل تكريم الدفعة السابعة من خريجي مدرسة الموهوبين أخيرا، مباركا للقائمين على المشروع هذه الخطوة لتقديم خدمات سريعة وعملية تتناسب مع الموهوبين وتطلعاتهم. وبدوره، أوضح رئيس وحدة الرعاية والبرامج بمركز الموهوبين بجدة صاحب الفكرة ومصمم البطاقة ممدوح محمد عبدالكريم، أن البطاقة تعريفية للطالب الموهوب المنتسب لمركز الموهوبين بجدة وتحوي شفرة “Barcode” مرتبطة بقاعدة بيانات يمكن من خلالها التعرف على البيانات الأساسية ودرجة قياس الخاصة به، كما يمكننا معرفة قنوات التواصل والحالة الاجتماعية والأسرية، بالإضافة إلى الحالة الصحية والعلاجية. وأفاد أنها تمكن من التعرف على موهبة الطالب وإنجازاته والبرامج التي حصل عليها، كما تحوي البطاقة شفرة “QR” التي تمكن الطالب التواصل مع إدارة الموهوبين ووحدة الرعاية والبرامج سواء عن طريق الهاتف أو الشبكة العنكبوتية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)