«تعليم جدة» يطلق جدارية «صفحات لن تطوى»

«تعليم جدة» يطلق جدارية «صفحات لن تطوى»

التعليم السعودي – متابعات : يطلق مدير عام التعليم في محافظة جدة الدكتور سعد المسعودي الأحد القادم جدارية «صفحات لن تطوى وأيام لن تنسى» في بهو مكتب التعليم بالنسيم، ضمن فعاليات تعليم جدة للاحتفال باليوم الوطني. ويبلغ طول الجدارية 13 مترا، جسد فيها معلمو التربية الفنية بمكتب التعليم بالنسيم أبرز الإنجازات خلال الأعوام الستة الأخيرة. وقال مدير مكتب التعليم بالنسيم والمشرف العام على الجدارية الدكتور سعد بن حميد السلمي لـ«عكاظ»: «الوطن يستحق منا الكثير، واعتدنا في المكتب ومن شعبة التربية الفنية أن تكون حاضرة في كل عام، وهو واجب وطني يحتمه علينا ولاؤنا وانتماؤنا للوطن الذي احتضن بين جنباته أقدس بقاع الأرض، وولاة حكموا فعدلوا». فيما قال مساعد مدير المكتب للشؤون المدرسية عبدالرحمن الأسمري: «إن الجدارية تجسيد للواقع الذي نعيشه من منجزات نفخر ونفاخر بها كل الأمم، مقدما شكره لزملائه معلمي التربية الفنية على ما قدموه من تضحيات وعمل على مدار الساعة حتى أيام إجازة اليوم الوطني ليظهر العمل بهذا الشكل اللافت».

وأوضح مصمم الجدارية الفنان التشكيلي المسجل بموسوعة غينيس العالمية محمد عسيري لـ«عكاظ» أن العهد الزاهر وهذه الحقبة الزمنية لابد أن تؤرخ، وهذا ما عمد في تصميمه للجدارية وهو توثيق في ذاكرة الزمن التي لن تطوى وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)