تعليم جدة يطلق حملة توعوية بعنوان ( فلنتغير )

تعليم جدة يطلق حملة توعوية بعنوان ( فلنتغير )

التعليم السعودي : تطلق إدارة التعليم بمحافظة جدة اليوم  الأحد ، حملة توعوية بعنوان ( فلنتغير)، التي تستهدف المجتمع الوظيفي تحت شعار ” العمل وعي .. إتقان.. إحسان “, بهدف تعزيز القيم الفكرية والسلوكية الإيجابية نحو بيئة العمل وتحفيز الرقابة الذاتية ونبذ الممارسات الخاطئة في مجال العمل.
وأوضح مدير إدارة المراجعة الداخلية بتعليم جدة عايض القرني أن الحملة تستمر لمدة شهر كامل متضمنًة الإعلان عن 8 رسائل توعوية بمعدل كل أسبوع رسالتين خلال يومي ( الأحد والأربعاء ) تحاكي فكر الموظف لتحفيز الرقابة الذاتية التي يرتبط تجويدها بتجويد القيم والسلوكيات الوظيفية التي تنعكس على بيئة العمل.
وأفاد القرني أن الرسائل ستبث من خلال عدد من الوسائل الإعلامية والإعلانية مثل بوابة جدة التربوية, و SMS رسائل الجوال, ونشرات بريدية عبر البريد الالكتروني, ومطبوعات توعوية للموظفين والموظفات, والشاشات الإلكترونية في المباني الإدارية للتعليم, وكذلك الشاشات في بعض المواقع البارزة بميادين المحافظة بالتعاون مع أمانة جدة، إلى جانب عدد من وسائل الإعلام التربوية والمحلية وقنوات التواصل الاجتماعي لإدارة المراجعة الداخلية والهاشتاق الخاص بالحملة # العمل _ وعي _ إتقان _ إحسان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)