عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

تعليم جدة يطلق مسابقة الفنون التشكيلية

تعليم جدة يطلق مسابقة الفنون التشكيلية

مدونة التعليم السعودي – متابعات : يطلق المدير العام للتعليم في محافظة جدة الدكتور نايف بن عابد الزارع، مسابقة فنون جدة التشكيلية في عامها الخامس، بمشاركة أكثر من 300 طالب وطالبة موهوبين في مجال الرسم، وذلك في أحد المراكز التجارية.

وأوضح مدير مكتب التعليم بالنسيم الدكتور سعود بن حميد السلمي، بأن المسابقة في نسختها الخامسة ستشهد تكريم الطلاب والطالبات الفائزين بالمراكز الأولى في نسخة المسابقة الرابعة، والتي أقيمت على كورنيش جدة كما تشهد منافسة 300 طالب وطالبة موهوبين في مجال الرسم في موضوعات فنية عدة.

وأكدت مديرة مكتب وسط جدة نجلاء إيشان، بأن المسابقة، تعطي فرصة كبيرة للارتقاء بمواهب الطلاب والطالبات وتقديمهم في الساحة التشكيلية كون الأدوات المستخدمة في الرسم يستخدمها كبار الفنانين، مشيرة إلى أن من يتسيد المشهد التشكيلي في السعودية حالياً هم مخرجات التعليم ومن نتائج تدريس مادة التربية الفنية، إضافة إلى أن كبار التشكيليين الحاليين ينتسبون للتعليم سواء كانوا معلمين أو مشرفين وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)