تعليم جدة يعلن حركة النقل الداخلي لـ 4046 معلمة

تعليم جدة يعلن حركة النقل الداخلي لـ 4046 معلمة

التعليم السعودي – متابعات – : اعتمد المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة جدة عبد الله الثقفي حركة نقل المعلمات الداخلية لمحافظة جدة، ومكاتب التربية والتعليم الخارجية “خليص، رابغ ، حجر” في جميع المراحل الدراسية ” رياض أطفال ابتدائي،و متوسط، وثانوي” للعام الدراسي 1432هـ / 1433هـ .

وقال مدير إدارة شؤون المعلمين صديق خوجة إن عدد المتقدمات لحركة النقل الداخلية بلغ 5801 معلمة تحقق النقل لـ 4046 معلمة بنسبة 70%.

من جهتها، ذكرت مساعدة مدير إدارة شؤون المعلمين تهاني الدوسري أن حركة النقل تمت بناءً على معايير وضوابط مفاضلة النقل الداخلي، والمعدل الموزون للمعلمة، كما أوضحت أن على المعلمات المنقولات استلام خطابات توجيههن بعد العودة بتاريخ 7 / 10 / 1433 هـ وفق الآتي :

المنقولات بالحركة الداخلية : من مدرستها ” بعد استلام مديرات المدارس لخطابات النقل من وحدات شؤون المعلمات في مكاتب التربية والتعليم التابعة له المدرسة”، المنقولات من خارج المنطقة : من وحدات شؤون المعلمات في مكاتب التربية والتعليم التابعة له المدرسة.

ولمعرفة مواقع المدارس الرجوع إلى دليل المدارس الإليكتروني على بوابة الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة جدة ، متمنين للجميع التوفيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)