«تعليم جدة» يغرد خارج «الفورمولا 1» ويفعّل المنصة

«تعليم جدة» يغرد خارج «الفورمولا 1» ويفعّل المنصة

مدونة التعليم السعودي – متابعات : في الوقت الذي قررت الجهات المختصة تعليق الدراسة في محافظة جدة لمدارس التعليم العام اليوم (الأحد)؛ تزامنا مع إقامة فعاليات «الفورمولا1»، حمل التعميم الصادر عن الإدارة العامة للتعليم بجدة تناقضا عجيبا والذي أطلعت عليه «عكاظ»، إذ وجه التعميم بتعليق الدراسة ليوم الأحد لجميع مدارس التعليم العام، موضحة أنها إجازة رسمية، لكنها في نفس الوقت استدركت في تعميمها «مع إمكانية الاستفادة وتفعيل منصة مدرستي بتنفيذ الدروس عن بعد»، مما أحدث حالة ارتباك لدى الطلاب والطالبات وقبلهم تساءل المعلمون والمعلمات عبر «عكاظ»: «كيف يكون اليوم إجازة رسمية، مع تفعيل الدروس؟ الأمر الذي وضعهم في حيرة من التعميم المتناقض.

حملنا تلك التساؤلات إلى المتحدث الرسمي باسم تعليم جدة حمود الصقيران، الذي قال: نعم اليوم الأحد هو إجازة رسمية لجميع منسوبي التعليم بجدة من معلمين ومعلمات وطلاب وطالبات، وتم إبلاغ الجميع بذلك، ومن رغب الاستفادة من منصة «مدرستي» بإمكانه الاستفادة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)