تعليم جدة يكسر حاجز الخوف لدى الطلاب

تعليم جدة يكسر حاجز الخوف لدى الطلاب
IMG-20220123-WA0030

مدونة التعليم السعودي – متابعات : بالبالونات والورود والأنشطة اللاصفية، استقبلت مدارس تعليم جدة صباح أمس أكثر من 300 ألف طالب وطالبة في مختلف مراحلها الدراسية بعد غياب دام عامين، في أجواء تربوية تعليمية سادها الحب والاحترام والألفة بين الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور ومسؤولي التعليم.

وقال مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون التعليمية الدكتور سعيد آل عاتق لـ «عكاظ»: الحمد لله على التمام والكمال، نحن بعون الله راضون بعد أن رأينا الابتسامة والفرح تعلو محيا أبنائنا الطلاب في يومهم الأول بعد انقطاع عن مقاعد الدراسة فترة ليست بالقصيرة، ويدل ذلك على حب أبناء هذا الشعب العظيم للعلم والتحصيل الدراسي لإكمال البناء والنماء. وقدم آل عاتق شكرة لمديري المدارس والمعلمين لما شاهده من حس تنظيمي عالٍ وأجواء جميلة كسرت رهبة العودة للطلاب، وتمنى لهم التوفيق والسداد.

فيما أكد مدير مكتب التعليم بالنسيم الدكتور سعود حميد السلمي أن جميع مدارس تعليم جدة، وضعت خططاً علمية لاستقبال الطلاب بعد العودة وكسر حاجز الخوف لدى بعضهم استعداداً لانطلاقة جادة، والعودة بكامل الإمكانات المتاحة للتحصيل العلمي الذي يقود إلى النجاح والتفوق وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)