تعليم جدة ينتهي من تأهيل واستلام وتدشين 77 مشروعا تعليميا

تعليم جدة ينتهي من تأهيل واستلام وتدشين 77 مشروعا تعليميا

التعليم السعودي – متابعات : أنهت الإدارة العامة للتعليم بجدة تنفيذ عدد من المشروعات التعليمية وأعمال التأهيل والترميم في المدارس التابعة لها (بنين وبنات)، حيث تم استلام 14 مبنى بعد أن تم تأهيلها وترميمها فيما يجري حاليًا إعادة تأهيل 11 مبنى تعليميًا في جدة ورابغ وذلك وفقًا للمعايير التي وضعتها وزارة التعليم بالإضافة إلى استلام 10 ملاعب نموذجية في عدد من المدارس، كما تم استلام 42 مشروعًا تعليميًا و11 روضة تم تنفيذها من قبل شركة تطوير للمباني. كما تم تأهيل المباني المدرسية بوسائل السلامة على ثلاث مراحل من خلال خمس مجموعات لكل مرحلة منها.
وكشف المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي عن المشروعات المستقبلية والمعتمدة والجاري تنفيذها وهي اعتماد 26 مشروعًا تعليميًا ونحو من 100 ملعب صناعي في المدارس ضمن خطة الطرح الجديدة، مشيرًا إلى أنه يتم حاليًا تنفيذ 64 مشروعًا تعليميًا في كل من جدة ورابغ وخليص للاستفادة منها في الأعوام المقبلة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)