تعليم جدة ينظم ملتقى “جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز”

تعليم جدة ينظم ملتقى “جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز”

مدونة التعليم السعودي – واس : نظمت الإدارة العامة للتعليم بجدة، أمس الاثنين ، الملتقى الأول لجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، بحضور مدير تعليم جدة الدكتور سعد المسعودي ومساعدي الشؤون التعليمية بنين وبنات, ومديري ومديرات مكاتب التعليم، وذلك بمقر جامعة عفت.
وأوضح المسعودي في كلمة خلال التدشين أن الملتقى يهدف إلى عرض الأفكار التطويرية الجديدة للجائزة ولمعاييرها ومؤشراتها، متطلعًا إلى مزيد من التوسع للجائزة والانتقال بها من محيطها المحلي لتكون جائزة على مستوى الوطن، لا سيما أنها تحمل شعاراً تميزت به، وهو تقدير مهنة المعلم وتعزيز مكانته ودوره المحوري في النهوض بالوطن.
بعد ذلك, تحدث نائب رئيس مجلس إدارة جمعية المبادرات المتميزة أسامة الخريجي عن أهمية الشراكة المتميزة بين الجمعية وإدارة تعليم جدة، التي أسهمت في مواصلة الجائزة نجاحاتها على مدى تسعة أعوام، مثمناً جهود مركز التميز بتعليم جدة في الارتقاء بمعايير التحكيم في الجائزة.
واشتملت فعاليات الملتقى على: عرض لمعايير الجائزة، واستحداث مجال جديد وتطوير مجال سابق في الجائزة، ومراحل بناء دليل المجالين الأول والثاني, والمعايير التي استُحدِثت للجائزة.
يذكر أن النسخة التاسعة من جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز كانت قد انطلقت الأسبوع الماضي, ودشنها صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة محافظ جدة المكلف وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)