تعليم جدة ينفذ حملة لتطعيم طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية

تعليم جدة ينفذ حملة لتطعيم طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية

التعليم السعودي :نفّذت الإدارة الصحية المدرسية بتعليم جدة اليوم, حملة تطعيم لطلاب المرحلة الابتدائية في عدد من المدارس الحكومية والأهلية والمدارس الخاصة بالبعثات الدبلوماسية للبنين والبنات .
وأوضحت مديرة إدارة الصحة المدرسية بجدة الدكتورة سونيا مالكي, أن الحملات الوقائية جاءت بهدف تحصين طلاب وطالبات الصفوف الابتدائية الأولى بلقاح الثلاثي البكتيري والثلاثي الفيروسي وشلل الأطفال والجديري المائي, انطلاقاً من حرص وزارة التربية والتعليم بصحة النشء والحرص على خلو المجتمع السعودي من أي أمراض وأوبئة من شأنها أن تؤثر على الصحة العامة والقدرات الفردية، التي تنعكس سلباً على المجتمع .
وأشارت الدكتورة مالكي, إلى أن إدارة الصحة المدرسية بتعليم جدة نفّذت إجراءات تنسيقية تسبق تنفيذ الحملة لتيسير مهمة فريق التطعيم التابع لوزارة الصحة، لتغطية أكبر نسبة من الطلاب والطالبات، وذلك بترشيح منسقي ومنسقات صحيات من مكاتب التربية والتعليم ، ومن مدارس المرحلة الابتدائية للبنين والبنات, وتزويدهم بالتوجيهات الخاصة بضبط البيئة الصحية المدرسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)