تعليم حائل يحتفي باليوم الوطني 87 للمملكة

تعليم حائل يحتفي باليوم الوطني 87 للمملكة

التعليم السعودي : احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل مساء أمس, باليوم الوطني الـ 87 للمملكة, بحضور مدير عام التعليم الدكتور يوسف الثويني وعدد من القيادات التعليمية وجمع من التربويين والطلاب, وذلك بمتنزه المغواة الترفيهي, حيث تضمن العديد من الفقرات الخطابية والقصائد الشعرية والعروض المرئية والمسرحية وأوبريت إنشادي .
ورفع الدكتور الثويني خلال الحفل, التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني 87 للمملكة, مؤكداً أن التوشح براية التوحيد علم المملكة هو بمثابة أجمل ذكرى للتحول من حال متناثر متناحر إلى أسطورة وطن ينافس بها العالم, مفيداً أن المسؤولية كبيرة تجاه الوطن لتعزيز وترسيخ المواطنة والدفاع عنه بالغالي والعزيمة, مقدماً التحية لجنودنا البواسل على الحدود مثمناً جهود جميع المشاركين في إدارة التعليم في فعاليات اليوم الوطني وما تحقق من نجاحات.
وفي ختام الحفل, كرم مدير التعليم الجهات والإدارات التي أسهمت في تعزيز تفوق ونجاح الإدارة.
كما احتفت الإدارات والأقسام النسائية ومكاتب التعليم بنات التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل أمس, باليوم الوطني لتوحيد المملكة بحضور مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية فوزية الجنيدي وعدد من منسوبات التعليم والطالبات وذلك بصالة الأنشطة والورش بمبنى الإدارات النسائية .
واشتمل الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة, عرضاً مرئياً وعدداً من القصائد والكلمات الوطنية والفقرات الحوارية عن تاريخ المملكة باللغة الإنجليزية ومسابقة وحدة وطن بين الماضي والحاضر بالإضافة إلى مسرحية بعنوان: وطنٌ طموح, وأُوبريت بعنوان: وطن يعانق السماء .
وألقت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية نيابة عن مدير عام التعليم بحائل كلمة أوضحت فيها أن ذكرى اليوم الوطني 87 هي مناسبة عظيمة تتجدد كل عام ليتذكر الجميع هذا اليوم الأغر وما تم به من ملحمة عظيمة لتوحيد أركان هذه البلاد ولم شتاتها .
وفي ختام الحفل جرى تكريم اللجان التنظيمية والمشاركة في الحفل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>