تعليم حائل يدشن فعاليات «فكر شبابنا أمانة»

تعليم حائل يدشن فعاليات «فكر شبابنا أمانة»

التعليم السعودي : دشن مدير عام التعليم بمنطقة حائل، الدكتور يوسف بن محمد الثويني، أمس الأول، فعاليات «فكر شبابنا أمانة»، وذلك تزامنا مع البرنامج الوزاري (فطن)، بمشاركة جامعة حائل وشرطة المنطقة وجمعية الملك سلمان للأطفال المعوقين بحائل وكلية التقنية للبنات وتعليم حائل.

ولفت الدكتور الثويني خلال الفعاليات إلى ضرورة التعاون والتكاتف في تعزيز قيم الوسطية والاعتدال في نفوس أبنائنا، والبعد عن التطرف والغلو والتكفير، ونشر قيم الاعتدال والوسطية، ونبذ التطرف والعنف، مؤكداً أن مبادئ الدين أتت على حفظ الضرورات الخمس، والدولة منذ تأسيسها عملت على تثبيت القيم الدينية والوسطية لأبنائنا وأبناء المسلمين جميعاً.

وأوضح مدير التعليم بمنطقة حائل دور قادة المدارس والمعلمين من خلال البرامج والفعاليات المختلفة التي تعزز القيم الوطنية، وتوظيف وسائل التواصل الاجتماعي والتقنية الإلكترونية في تنمية تلك المهارات، ونشر الاعتدال والوسطية ونبذ التطرف والغلو لتحصين أبنائنا وبناتنا بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)