تعليم حائل يدشن لقاء تقويم منجزات الخطط الإشرافية

تعليم حائل يدشن لقاء تقويم منجزات الخطط الإشرافية

التعليم السعودي : دشن مدير عام تعليم حائل د. يوسف الثويني لقاء تقويم منجزات الخطط الإشرافية لإدارات الإشراف التربوي ومكاتب التعليم في المناطق والمحافظات والذي استضافته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلة بإدارة الإشراف التربوي للفترة من 21-25 ذي الحجة وضم 120 من مديري ومديرات الإشراف التربوي من مختلف المناطق التعليمية والمحافظات بالمملكة.

وأكد د. الثويني أن أصحاب القرار من قيادة يتطلعون للارتقاء بسير العملية التعليمية واللقاء والورش التربوية تسهم بالارتقاء بالميدان التعليمي بما تخرج به مثل هذه الورش من نتائج وتوصيات يعود نفعها على العملية التعليمية، وأضاف أن انطلاق البرنامج يتزامن مع مناسبة اليوم الوطني 85، يعرض ما قام به موحد هذا الكيان الشامخ الملك عبدالعزيز –يرحمه الله– في تأسيس المملكة، وإرساء قواعدها المتينة على أساس التوحيد ولم الشمل والقضاء على الفتن، ويجب علينا كمؤسسات تربوية وتعليمية أن نحمي أبناءنا من الفكر الضال فلا تنمية بلا أمن واستقرار. فيما أوضح مساعد المدير العام للإشراف التربوي بوزارة التعليم فهد المقرن أن التخطيط يعد سمة من سمات الحياة العصرية، ولتحسين المخرجات فلابد من الوقوف على المنجزات لهذه الخطط وتقويم مركز القوة وتحسين مركز الضعف للارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)