تعليم حائل يستعرض جاهزية جميع الإدارات للعام الدراسي الجديد

تعليم حائل يستعرض جاهزية جميع الإدارات للعام الدراسي الجديد

التعليم السعودي : أكد مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني أهمية تضافر الجهود لبداية عام دراسي جديد متميز .
وناقش الدكتور الثويني خلال الاجتماع الذي عقده أمس بالإدارة مع المسئولين وقادة المدارس بنين وبنات بتعليم المنطقة ، جاهزية الإدارة واستعداداتها لانطلاق العام الدراسي الجديد ، وكذلك أهمية انتظام الطلاب والطالبات في مدارس التعليم العام من أول يوم دراسي بالإضافة إلى سد العجز وتوزيع المعلمين والمعلمات بالمدارس ومعالجة ضعف التحصيل الدراسي .
كما ناقش الاجتماع استكمال افتتاح المدارس المحدثة بالمنطقة وسرعة وصول التجهيزات المدرسية للمدارس المحدثة وتشغيل النقل المدرسي والمقاصف المدرسية ، إضافة إلى وصول المقررات الدراسية والكتب إلى جميع المدارس في داخل المدينة والمحافظات والقرى التابعة للمنطقة مبكراً ، وكذلك افتتاح حضانات الأطفال وتوفير التجهيزات التعليمية التي تحتاجها المدارس بالإضافة إلى إعلان حركة النقل الداخلي قبل بداية الدراسة .
واستعرض الاجتماع ما تم بشان صيانة المدارس خلال الإجازة ، وكذلك صرف الميزانية التشغيلية وبنود التشغيل للمدارس والتشديد على أهمية الأمن والسلامة المدرسية ، بالإضافة إلى ضرورة تغطية العجز من حراس المدارس ( بنين / بنات ) بشكل عاجل من خلال الوظائف الجديدة المخصصة لحراس المدارس وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)