تعليم حائل يطلق برنامج ” كن مواظباً ” لتعزيز الانتظام الطلابي

تعليم حائل يطلق برنامج ” كن مواظباً ” لتعزيز الانتظام الطلابي

التعليم السعودي : رأس مدير الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني أمس, الاجتماع التحضيري الذي عقدته الإدارة العامة للتعليم ممثلة في إدارة الإشراف التربوي, بحضور المساعد للشؤون التعليمية يحيى العماري والمساعدة للشؤون التعليمية “بنات” فوزية الجنيدي, وبمشاركة عدد من القيادات الإدارية وذلك بمبنى الإدارة .
وشدد الدكتور الثويني خلال الاجتماع الذي هدف إلى تعزيز برنامج الانتظام الطلابي ” كن مواظباً “, على البداية الجادة للمدارس منذُ اليوم الأول, وتطبيق نظام العقوبات للخطة الإجرائية، وفق لائحة الانضباط السلوكي والمواظبة للطلاب والطالبات, وذلك للحد من ظاهرة الغياب .
وحث الادارات المعنية على تكثيف الزيارات الميدانية للمدارس داخل مدينة حائل والمحافظات التابعة لها، وتوزيع الجداول والكتب في اليوم الأول، وإرسال رسائل نصية لأولياء الأمور تحثهم على ضرورة الانتظام منذُ اليوم الأول للدراسة، ومحاسبة المدارس التي لم تُفعل الخطة الإجرائية, إضافة إلى تزويد مكاتب التعليم بخلاصة يومية تبين نسب الحضور والانصراف للطلاب من واقع نظام نور.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)