تعليم حائل يطلق سلسلة من البرامج الصحية التوعوية لمدارس البنات

تعليم حائل يطلق سلسلة من البرامج الصحية التوعوية لمدارس البنات

التعليم السعودي :أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلة في إدارة الوحدة الصحية, سلسة من الزيارات التوعوية لعدد من المدارس والقرى, وذلك ضمن إطار الحملة التوعوية ضد فايروس كورونا والتوعية بالأمراض المعدية .
وأكدت مديرة إدارة الوحدة الصحية نمشه السعيد, أن الحملة لا تزال قائمة بالمنطقة, وتضمنت تنفيذ عدة زيارات للمدارس, وإقامة محاضرات توعوية وتوزيع عدداً من الإصدارات التوعوية, وتركيب ملصقات مصورة للتعريف بمخاطر فيروس كورونا والأمراض الأخرى, إضافة إلى الإجراءات الوقائية لتجنب العدوى من الفيروسات والأعراض الناجمة عن الإصابة به والتصرف السليم .
وأبانت السعيد أن الحملة التوعوية تعد أحد الآليات لتنفيذ حملة توعوية شاملة ضد فيروس كورونا والأمراض المعدية الأخرى, بهدف تنمية الوعي الوقائي لدى أهالي المنطقة, مشيرة إلى استمرار الزيارات التوعوية لبقية المدارس والقرى خلال الفترة المقبلة, مع تنويع وسائل التوعية الوقائية بما يتناسب مع تنوع المستويات الثقافية والتعليمية والعمرية لكافة فئات المجتمع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)