تعليم حائل يعزز الجودة بإطلاق جائزة سنوية للتميز

تعليم حائل يعزز الجودة بإطلاق جائزة سنوية للتميز

التعليم السعودي : كرمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل أمس عددا من الإدارات ومكاتب التعليم المتميزة على مستوى الإدارة العامة بالمنطقة، بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور يوسف الثويني وعدد من مسؤولي إدارات التعليم بالمنطقة، وذلك في قاعة الأمير فيصل بن عبدالله (بنين) وقاعة النشاط غير الصفي ( بنات).
ويهدف التكريم إلى تعزيز وتفعيل مفهوم الجودة بإداراتها والمكاتب التابعة لها للتميز والاستفادة من مشاركتها في جائزة التميز الإداري على مستوى الإدارات التعليمية في المملكة، وحصولها على درجة الاستحقاق للتميز الإداري، ودخولها للمنافسة على المراكز الأولى الثلاث، والعمل للوصول للإعتمادات المهنية الرائدة في مجالات الجودة للوصول لتميز الأداء بجميع أعمالها وبرامجها.
وأوضح الثويني خلال حفل التكريم، أن الإدارة أطلقت مجموعة من المبادرات النوعية لتجويد الأداء بتعليم حائل، التي ستكون مشروعات لجوائز سنوية للإدارات المتميزة في تعليم حائل، بهدف الارتقاء وتطوير وتجويد أعمال الإدارات بما يعود بالنفع على العملية التعليمية.
وثمن الثويني جهود الإدارات في سبيل الارتقاء بالعمل خلال الفترة الماضية وتطويرها، والعمل بروح الفريق الواحد، واستثمار الكوادر البشرية من الكفاءات العلمية والقيادية والخبرات المهنية، وعقد الشراكات مع القطاعات الحكومية والقطاع الخاص، منوها بالتعاون المستمر مع جامعة حائل والأساتذة المختصين للرقي بمختلف الإدارات والأقسام والدعم المتميز من الغرفة التجارية الصناعية بحائل. وأكد أن العمل سيكون مرحليا لتقييم مهام الإدارات، والتركيز على الإدارات التعليمية والإدارات المدرسية والمخرجات القيادية والاهتمام بها وتطويرها وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)