تعليم حائل يقيم المعرض التشكيلي للطالبة علياء الخريصي

التعليم السعودي :افتتح مساعد المدير العام للشئون التعليمية بمنطقة حائل ناصر الرشيد أمس المعرض التشكيلي الشخصي للطالبة والفنانة علياء الخريصي الثاني” إحساس ” الذي إقامته الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل في قاعة النشاط في الإدارات النسائية , وشمل عرض لوحات تشكيلة بحضور رئيس قسم التربية الفنية عبد الكريم الشغدلي وعدد من المهتمين بالفن التشكيلي في المنطقة .
وبين مساعد المدير العام للشئون التعليمية ناصر الرشيد أن دعم مثل هذه المواهب وتدريبها وتشجيعها هو من مسئوليات إدارة التربية والتعليم , مشدداً على أهمية دور معلم التربية الفنية في هذا المجال في غرس إحساس حب الطبيعة والمجتمع مما ينعكس أثرة على المجتمع فالمواطن.
من جهتها , ثمنت الطالبة علياء الخريصي دور وزارة التربية والتعليم ممثلة في الإدارة العام للتربية بمنطقة حائل قسم إدارة النشاط على ما بذلوه من جهود في إقامة المعرض , كماعبرت عن شكرها لمديرة النشاط الطلابي نوال السلوم ومديرة الثانوية الحادية عشر على دعمهم لها فنياً ومعنوياً .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)