تعليم حائل يقيم لقاءً لتوظيف النظام الآلي في الاختبارات

تعليم حائل يقيم لقاءً لتوظيف النظام الآلي في الاختبارات

التعليم السعودي – واس : أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل ممثلة ببرنامج تطوير مهارات التربويين والتربويات اليوم لقاءً لتوظيف النظام الآلي في الاختبارات بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور يوسف بن محمد الثويني وعدداً من المشرفين والمشرفات التربويين وقادة وقائدات مدارس التعليم وذلك على مسرح الإدارة العامة للتعليم .
وفي بداية اللقاء تحدث المدرب سعد الحزيمي عن عدد من الفنون المهمة للقائد والقائدة التربوية والتي يحتاجها في الميدان التربوي كفن محادثة الجمهور وفن التأثير والإقناع ولغة الجسد وفن إدارة الضغوط والوصايا التسع في سورة الحجرات للتعامل مع الناس ومهارات القيادة الناجحة.
من جهته أبان المساعد للشؤون التعليمية المكلف فهد الحربي أهمية استخدام التقنية الإلكترونية الحديثة وإعداد الاختبارات ودليل نظم وإجراء الاختبارات في التعليم .
وفي ختام اللقاء تم أخذ المداخلات والأسئلة من الحضور حول نظام التصحيح الآلي كما تم توزيع الدروع على مقدمي البرنامج واللقاء وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)