تعليم حائل يكرم الطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة التطبيقات الذكية

تعليم حائل يكرم الطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة التطبيقات الذكية

التعليم السعودي : كرم مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني اليوم الطلاب الفائزين في مسابقة التطبيقات الذكية التي أشرفت عليها إدارة تقنية المعلومات (بنين/بنات) بحضور عدد من المسؤولين بالإدارة ومديري ورؤساء الأقسام وذلك بمبنى الإدارة.
فقد حصل على المركز الأول الطالب نايف العنزي من مدرسة الشعلانية الثانوية وحصل على المركز الثاني الطالب محمد إسماعيل من مدرسة نجد الثانوية وحصل على المركز الثالث الطالب سلطان السعدي من مدرسة حنين الثانوية.
فيما كرمت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية فوزية الجنيدي الطالبات الفائزات في المسابقة وذلك في قاعة النشاط في الإدارات النسائية(بنات) حيث حصلت على المركز الأول الطالبة وجدان اليامي من المدرسة الثانوية العشرون وحصلت على المركز الثاني الطالبة أماني عبدالعال من مدرسة ثانوية الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وحصلت على المركز الثالث الطالبة مريم الشمري من المدرسة الثانوية النموذجية للبنات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)