تعليم حائل يناقش حركة النقل الداخلي للعام الجديد

تعليم حائل يناقش حركة النقل الداخلي للعام الجديد

التعليم السعودي : عقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل اجتماعاً لمناقشة حركة النقل الداخلي بالمنطقة، بحضور مدير عام التعليم بمنطقة حائل بالإنابة سعود بن فهيد العبدة ومشرفي ومشرفات إدارة شؤون المعلمين .
وأكد مدير تعليم حائل بالإنابة خلال الاجتماع أهمية تحقيق الاستقرار النفسي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية، وذلك من خلال تحقيق رغباتهم قدر الإمكان، كما أكد ضرورة توفير احتياج المدارس وذلك لانتظام العملية التعليمية واستقرار الميدان التربوي مع مطلع العام الدراسي القادم 1438/1439هـ وفق الضوابط والتعليمات الخاصة بحركة النقل الداخلي .
وقدم العبدة في نهاية الاجتماع شكره لمدير شؤون المعلمين خالد بن عبدالله الصالح وللزملاء والزميلات في إدارة شؤون المعلمين على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية حاثاً الجميع على بذل المزيد من الجهد في سبيل إصدار الحركة في موعدٍ مناسبٍ ليتمكن المعلمون والمعلمات من مباشرة أعمالهم في الأماكن المنقولين إليها قبل بدء العام الدراسي الجديد وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)