تعليم حائل ينظم ورشة عمل ” عقلية التميز في التعليم “

تعليم حائل ينظم ورشة عمل ” عقلية التميز في التعليم “

التعليم السعودي : نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بقسم القيادة المدرسية اليوم، دورة تدريبية تستهدف وكلاء المدارس الجدد وذلك بمقر المدرسة السعودية الابتدائية.
وأوضح رئيس قسم القيادة المدرسية عوض بن إبراهيم العنزي، أن الدورة التي تستمر 3 أيام، تأتي ضمن برامج الخطة العامة للقسم للفصل الدراسي الثاني، وتهدف لتجويد أداء وكيل المدرسة، مشيراً إلى أن المتدربين من وكلاء المدارس الجدد سيتعرفون من خلال الدورة على مفهوم القيادة المدرسية والتخطيط الاستراتيجي والمهام التي يجب أن يقوم بها وكيل المدرسة بحسب الدليل التنظيمي والإجرائي لمدارس التعليم العام، إضافة إلى صلاحيات قادة المدارس وأهم الأساليب الإشرافية للقيادة المدرسية.
وأضاف العنزي أنه سيتم التعرف على مفهوم العلاقات الإنسانية التي تربط العاملين في المجتمع المدرسي، وأهم الطرق التي تعمل على تحسين البيئة المدرسية، مشيراً إلى أن الدورة ستختتم بورشة عمل يتم من خلالها استعراض مشاركات المتدربين العملية وفقا ًلوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)