تعليم حائل يودع التربوي سعود الصالح

تعليم حائل يودع التربوي سعود الصالح

التعليم السعودي : نظمت إدارة العلاقات العامة في تعليم منطقة حائل حفل وفاء لمساعد مدير التعليم للخدمات المساندة سعود الصالح بعد ترجله عن العمل بعد سنوات طويلة من الجهد والعمل الجاد والمتواصل، حضره مدير التعليم د. يوسف الثويني، الذي قال خلال الحفل: إن الأستاذ الصالح رجل عملي وخبير قضى سنوات طويلة من العطاء والتميز في خدمة قطاع التعليم متنقلا بين مناصب عدة حتى أصبح مساعدا للمدير العام، واصفاً شخصيته ب”المتفائلة” والطموحة التي لا تكل ولا تمل من العمل، معتبرا أن التكريم عرفان من منسوبي تعليم حائل على ما بذله من جهود جبارة وأعمال مميزة. وقال: إن الإبداع كان ملازما للزميل الصالح في مسيرته العملية ولن يفتقده تعليم حائل فقط بل ستفتقده الوزارة.

من جانبه شكر الصالح الجميع على مشاعرهم الطيبة وقال: “أشكر لكم جميل معرفتكم ولكل مركب يسير لابد من نهاية. وكرمت إدارة التعليم بالمنطقة الاستاذ الصالح بدرع تذكارية قدمها المدير العام كما قدمت العديد من الدروع من المشاركين عرفانا لما قدمة في خدمة العمل التربوي بحسب صحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)