تعليم حفر الباطن : النادي الموسمي بالثانوية الثامنة يطلق مسابقة يومية عبر حسابه بتويتر

تعليم حفر الباطن : النادي الموسمي بالثانوية الثامنة يطلق مسابقة يومية عبر حسابه بتويتر

التعليم السعودي : تحت شعار ( رمضان ؛ حياة ) ستنطلق اليوم الأربعاء المسابقة الرمضانية اليومية للنادي الموسمي للبنات المقام بالثانوية الثامنة بحفرالباطن وذلك عبر حساب النادي الموسمي في تويتر @ssss_8_ وهي عبارة مسابقة تطرح أسئلة دينية ثقافية للمجتمع المحلي عبر الحساب و يتم فرز الإجابات الصحيحة و عمل قرعة لاختيار الإجابة الفائزة.

وأوضحت مديرة النادي الأستاذة دلال بنت علي بن محمد أن وقت إعلان المسابقة سيكون في الساعة 12.00 صباحاً من كل يوم و يشترط للدخول في المسابقة متابعة حساب النادي مؤكدة أن المسابقة اليومية ستكون جوائزها قيمة بمشاركة القطاع الخاص حيث ستقدم كوبونات شراء مقدمة من رعاة المسابقة شركاء النجاح.

وأضافت الأستاذة دلال أن المسابقة هي فعالية مساندة للفعاليات المقامة في النادي و سيحوي الحساب بالإضافة لذلك صوراً لبعض أنشطة النادي الموسمي وسيقوم النادي خلال الأيام القادمة بإطلاق مشاريع نوعية هي الأولى على مستوى المحافظة .

ودعت مديرة النادي في ختام حديثها جميع الطالبات للمسارعة في الالتحاق بالنادي حاثة الأمهات و الطالبات على زيارة النادي و الاطلاع على خطة البرامج والأعمال المقدمة خلال فترة الصيف مما سيشجعهم على الانضمام و التسجيل في النادي لاسيما مع توفر حافلات لنقل الطالبات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)