تعليم حفر الباطن : تطوير المدارس تدرب فرق التميز على التخطيط

تعليم حفر الباطن : تطوير المدارس تدرب فرق التميز على التخطيط

التعليم السعودي : ضمن استعدادات وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس – بنين – للبدء في عمليات المراجعة الذاتية والتخطيط التطويري للمدارس أنهت الوحدة البرنامج التدريبي الثالث لبناء “الخطة التطويرية” للمدرسة والذي أقيم بمركز التدريب التربوي بتاريخ 7/7/1436هـ والذي استهدف فرق الجودة والتميز .

وقد نفذ الدورة المشرف التربوي الأستاذ عبدالهادي بن عايد الشمري و الذي بين أن الدورة تهدف إلى تمكين فرق الجودة والتميز من مهارات المراجعة الذاتية و التخطيط للمدرسة وقد استمرت الدورة ليومين في مركز التدريب التربوي .

وقد تناول المدرب في الدورة المراجعة الذاتية لمدارس التطوير وما يتعلق بها من محاور ومجالات وكذلك التخطيط لناء خطة المدرسة وقد شملت الدورة مجموعة من الأنشطة الخاصة بالخطط وبنائها والتي قام بتنفيذها المتدربين كتطبيق عملي.

وذكر رئيس وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس الأستاذ/ هادي بن رجاء العنزي بأن هذه الدورة جاءت لدعم مسيرة المدارس في المراجعة الذاتية وكذلك لرسم الخطط النوعية في المدارس وكما ذكر بأن هذه الدورة جاءت بعد دورتين قدمت لمديري المدارس وفرق الجودة والتميز وتليها دورة لاحقة ستطبق خلال الأسبوع القادم مع اختلاف العينة المستهدفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)