تعليم سراة عبيدة: المشرف «المسيء» للمسن صديقه منذ 40 سنة

تعليم سراة عبيدة: المشرف «المسيء» للمسن صديقه منذ 40 سنة

التعليم السعودي – متابعات : كشف المتحدث الرسمي لإدارة التعليم بسراة عبيدة عبدالله المالكي، لـ «عكاظ» استمرار عمل اللجنة المشكلة للتحقيق مع المشرف التربوي الذي ظهر في مقطع يسيء لأحد كبار السن، على الرغم من أنه اتضح أنهما أصدقاء منذ 40 سنة.

وأوضح أن المشرف أنهى الجدل المثار حول إساءته للمسن بزيارة لمنزله، وقال «هذا المسن وولده والموظف تم إنهاء الخلاف فيما بينهم».

وقال إن اللجنة ستقوم باتخاذ إجراءاتها النظامية حسب توجيه أمير المنطقة، مضيفا أن التحقيقات ستطال الشخص الذي صوّر المقطع باعتبار التصوير ممنوع داخل الإدارات الحكومية، مشددا على أن نتائج التحقيق سيتم رفعها لإمارة عسير، وإعلانها في وسائل الإعلام، لافتا إلى أنه فور صدور توجيهات أمير منطقة عسير بالتحقيق في المقطع، تم تشكيل لجنة باشرت أعمالها صباح أمس (الأحد).

من جانبه، أكد مدير عام التعليم بمحافظة سراة عبيدة الدكتور ملفي العتيبي، تشكيل لجنة للتحقيق مع المشرف التربوي، مشيرا في اتصال هاتفي أجرته معه «عكاظ» إلى أن نتائج التحقيق ستعلن بعد الانتهاء من كافة إجراءاتها وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)