«تعليم» شرق الدمام يكرم المبدعين باختبار القدرات

«تعليم» شرق الدمام يكرم المبدعين باختبار القدرات

التعليم السعودي : كرم مدير تعليم شرق الدمام صالح المريسيل 26 طالبا من طلاب ثانوية نور الاسلام بالدمام لحصولهم على نسبة تتراوح ما بين 90% و100% في اختبار القدرات للمركز الوطني للقياس والتقويم (قياس) على مستوى المملكة، وذكر قائد المدرسة حسن الشهري ان تكريم مدير مكتب التعليم للطالب فارس صلاح الاعصر لحصوله على نسبة 100% في اختبار القدرات العامة وزملائه شرف للمدرسة وهذا نتيجة اهتمام المدرسة بالطالب من جميع النواحي.

كما كرم مدير التعليم بشرق الدمام المشاركين في مشروع (النظام اسلوب حياتي)، واشار قائد المدرسة حسن الشهري ان البرنامج يأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية، واحتوى البرنامج على مسابقة افضل فصل وافضل طالب مثال واجمل مقطع فيديو على النظام وتنظيم المصلى وإدارة الوقت، كما احتوى البرنامج على فعالية خارجية بتنظيم مواقف السيارات وحملة (اربط… تأمن) الخاصة بربط حزام الامان والمشاركة في حملة السلامة المرورية. وأكد الشهري ان البرنامج يطبق لأول مرة في المدرسة وسيطبق كبرنامج سنوي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)