«تعليم شرق الرياض» يودع متقاعديه بـ «فيلم» يوثق مسيرتهم

«تعليم شرق الرياض» يودع متقاعديه بـ «فيلم» يوثق مسيرتهم

التعليم السعودي : ودع مكتب التعليم بشرق الرياض، متقاعديه، بعرض فيلم وثائقي، يحكي مسيرتهم، وتجاربهم في الميدان، خلال حفل أقيم مؤخرا تحت شعار (لمسة وفاء)، في قاعة القادسية للاحتفالات بمدينة الملك عبدالعزيز السكنية بالحرس الوطني.

وتضمن الحفل الذي أقيم برعاية وحضور مدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد ومدير عام الإشراف التربوي بوزارة التعليم ناصر اليمني ومدير تعليم شرق الرياض الدكتور عبدالله الظافري ومساعد مدير المكتب للشؤون المدرسية سعيد الزهراني وحشد من مديري مكاتب التعليم والمشرفين وضباط الحرس الوطني، تكريم المنتقلين من المكتب، فيلما وثائقيا للمحتفى بهم، قصيدة شعرية، كلمة المتقاعدين، وتوزيع الدروع والهدايا التذكارية، فيما ألغي أوبريت بعنوان (العز) أعده وأخرجه يحيى إبراهيم حدادي، لوفاة المعلم فهد الحجي بمدرسة هشام بن الحكيم الابتدائية التابعة للمكتب.

ونقل محمد المرشد مدير تعليم الرياض في كلمته خلال الحفل تعازي الدكتور عزام الدخيل وزير التعليم في وفاة المعلم الحجي، ثم أثنى على مبادرة مكتب شرق الرياض بتكريم المتقاعدين، مؤكدا أن رجال التعليم سيظلون بناة للأوطان والأمم.

بدوره، قال مدير تعليم شرق الرياض : “مهما قدمنا من عطاءات لن تفي الزملاء حقهم، نظير ما قدموه للميدان، فهم بذلوا جهدهم وعطاءهم وأفنوا شبابهم لبناء الأمة”.

وأكد أن المكتب ماض في مسيرة التكريم، وذلك لا يخضع لزمن أو مناسبة، إنما هو حق علينا لكل مبدع سواء كان طالبا أو معلما أو مشرفا أو قائد مدرسة، أو أي شخص يعمل داخل الميدان.

والمكرمون من المتقاعدين، هم:

الدكتور صالح العمري، عبدالله العمير، سليمان الطريقي، إبراهيم التميمي، وعبدالرحمن المطرودي، والمكرمون من المنتقلين: أحمد الناجم، علي الشعيبي، عبدالرحمن الرهيط، نجم التويجري، والأستاذ حمد الطاسان بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)