تعليم شرق الرياض يُهدي معلماً متميزاً سيارة ويكرم 73

تعليم شرق الرياض يُهدي معلماً متميزاً سيارة ويكرم 73

التعليم السعودي : كافأ مكتب التربية والتعليم في شرق الرياض معلماً بسيارة جديدة، تثميناً لتميزه في أداء عمله، كما كرّم المكتب (73) آخرين من مديري مدارس ووكلاء ومرشدين طلابيين ومعلمين، وكذلك رواد نشاط وأمناء مصادر تعلم.

جاء ذلك في احتفالية كبيرة نظمها المكتب للإعلان عن الفائزين بجائزته في مركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض السبت الماضي، برعاية مدير التربية والتعليم في الرياض د. إبراهيم المسند، حيث سلّم مدير مكتب تربية شرق الرياض د.عبدالله الظافري، الأستاذ “صالح بن محمد السلامة” المعلم في ثانوية مجمع الأمير مساعد السيارة، بعد إجراء السحب عليها إلكترونياً.

وقال د. المسند إن ذلك يعكس الاهتمام الحقيقي لمكتب شرق الرياض بدور المعلم وجميع المنظومة التعليمية والتربوية في الميدان، لدعم المتميز منهم، لكي يستمر في النهوض بمستواه وتطوير إمكاناته ومواكبة مستجدات التعليم الحديث.

من جهته أوضح د.الظافري أنه بزغت نتائج ومخرجات متميزة في الميدان التربوي تستحق التكريم، مضيفاً أن ذلك يُعد واجبا دينيا ووطنيا وتربويا، يسهم في بناء الإنسان والمجتمع، والارتقاء به إلى مصاف العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)