تعليم شمال جدة ينظم احتفالية “وطني .. عزم وحزم”

تعليم شمال جدة ينظم احتفالية “وطني .. عزم وحزم”

التعليم السعودي :احتفل مكتب تعليم شمال جدة اليوم بفعاليات ” وطني .. عزم وحزم ” على مسرح مدارس الأكاديمية المتطورة ، بحضور مدير عام تعليم جدة ، عبدالله الثقفي ، وعدد من مسؤولي التعليم .
وأوضح الثقفي أن المدرسة تصنع الوطنية وترسخها في نفوس طلابها ، وتربي النشء على التمسك بدينه ،وحب وطنه ، والإخلاص له والفخر بمنجزاته ، والحفاظ عليها ،والذود عنه، مشيراً إلى أن ما يقوم به أبناؤنا الطلاب والمعلمون من برامج وفعاليات ما هي إلا تعبيراً عن حبهم للوطن وقيادته الرشيدة ، واستشعارهم بمسؤوليتهم في حماية حدوده وثراه الغالي.
وبدأ الحفل المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , بعدها قدم استعراض رياضي قدمه مجموعة من الطلاب ، يحاكي المسيرة العسكرية ، واستعراض الآليات والطائرات الحربية التي تدك معاقل المعتدين وترد الباغين والمتربصين بأمن وسلامة الوطن ، ثم دشن مدير التعليم بجدة المعرض التشكيلي الذي احتوى على أعمال الطلاب الفنية في الرسم للتعبير عن هذه المناسبة.
وفي نهاية الاحتفالية قدم مجموعة من الطلاب ملحمة شعرية استعراضية تحت عنوان ” وطني عزم وحزم ” ،ثم مشهد مسرحي بعنوان مشاعر وفاء، بعد ذلك قام الثقفي بتكريم مجموعة من طلاب مدارس الشمال أبناء الجنود المرابطين في ساحات الشرف والفداء على ثغور مملكتنا الحبيبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)