تعليم صامطة يحقق مراكز متقدمة في مسابقة “تدبر” على مستوى المنطقة

تعليم صامطة يحقق مراكز متقدمة في مسابقة “تدبر” على مستوى المنطقة

التعليم السعودي – واس : حقق مكتب التعليم بمحافظة صامطة ، مراكز متقدمة في مسابقة وزارة التعليم للقرآن الكريم والسنة النبوية وعلومها “تدبر” على مستوى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان لهذا العام 1439/1438 هـ, التي أجريت في ثانوية الأمير فيصل بن عبدالله بمدينة جيزان.
وأوضح مشرف التوعية الإسلامية بالمكتب محمد بن علي السهلي ، أن المعلم مهدي بن حاج مباركي من ثانوية “القرعاوي” حقق المركز الأول في الفرع الثالث في مجال القرآن الكريم (معلمين)، وحقق الطالب محمد بن يحيى مدخلي من متوسطة “مجعر” المركز الأول في الفرع الثاني في مجال القرآن الكريم، كما حقق الطالب عمر بن منصور مدخلي المركز الثاني في الفرع الرابع في مجال القرآن الكريم، فيما حصل الطالب عبدالرحمن بن ناصر غليسان من ثانوية “اللقية” على المركز الثاني في الفرع الثالث في مجال السنة النبوية.
وأشار السهلي، إلى أن الطالب يزيد بن أسامة مدخلي من مدرسة “الشيخ ناصر خلوفة الابتدائية والمتوسطة لتحفيظ القرآن الكريم بصامطة قد حصل على المركز الثاني في مسابقة الأذكار والآداب، مهنئاً الفائزين وأولياء أمورهم بهذا الإنجاز وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)