تعليم صبيا يؤهل ٥٤٢ منسقة لمشروع “التربية البدنية المعززة لصحة الطالبات”

تعليم صبيا يؤهل ٥٤٢ منسقة لمشروع “التربية البدنية المعززة لصحة الطالبات”

التعليم السعودي – واس : أنهت إدارة تعليم صبيا ممثلة في قسم نشاط الطالبات ، تأهيل ٥٤٢ منسقة من معلمات مدارس صبيا في مشروع “التربية البدنية المعززة لصحة الطالبات” الذي يستهدف طالبات التعليم العام والخاص والتحفيظ ورياض الأطفال والتربية الخاصة وتعليم الكبيرات.
وشدد مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس ، على أهمية المشروع ودوره الفاعل في تنمية مدارك الطالبات المعرفية والمهارية والصحية والوجدانية والاجتماعية ، مشيداً في الوقت ذاته بالدور الإيجابي لقسم النشاط بما بذل من جهود تسهم في تنمية مهارات الطالبات الرياضية وتعزيزهن صحياً وتهيئة الظروف الملائمة لانجاح البرنامج بما يحقق أهدافه المرسومة.
يشار إلى أن مشروع “التربية البدنية المعززة لصحة الطالبات” ، بدأ أولى مراحله بتأهيل ” ١٣ ” مشرفة تربوية بإدارة نشاط الطالبات تولين تدريب وتأهيل منسقات مدارس التعليم العام والخاص بالمكاتب الداخلية والخارجية ومدارس التحفيظ وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)