تعليم صبيا يحتفي بـ 110 طلاب متفوقين

تعليم صبيا يحتفي بـ 110 طلاب متفوقين

التعليم السعودي : احتفت إدارة التعليم بمحافظة صبيا يوم امس ,  بـ 110 من طلابها المتفوقين بالمرحلتين المتوسطة والثانوية، بحضور وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد ومحافظ صبيا حسن بن حسين الحازمي ومدير التعليم بالمحافظة أحمد بن علي ربيع, وذلك على مسرح الإدارة .
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقى رئيس قسم التوجيه والإرشاد بتعليم صبيا علي بن حمادي زايد كلمة بين فيها أن الطلاب المحتفى بهم هم ” 66 ” طالباً من المرحلة المتوسطة، و44 طالباً من طلاب المرحلة الثانوية بمختلف المدارس التابعة للإدارة .
عقب ذلك ألقى وكيل أمارة منطقة جازان كلمة عبر فيها عن سعادته بمشاركة أبناءه الطلاب حفل التكريم إنفاذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان, سائلاً الله تعالى أن يمد الطلاب المحتفى بهم وجميع أبناءه طلاب وطالبات هذا الوطن العزيز لكل ما فيه خير ورفعة وتنمية الوطن والحفاظ على مكتسباته.
الجدير بالذكر أن الحفل اشتمل على العديد من القصائد الشعرية والعروض الطلابية, وتم تدشين نظام الخدمة الذاتية بإدارة التعليم بصبيا بما يمكن الجميع للدخول لجميع البرامج والأنظمة التي تخدم منسوبي الإدارة والمراجعين.
وفي ختام الحفل سلم وكيل الأمارة الشهادات والهدايا التذكارية للطلاب المتفوقين والدروع التذكارية للجهات الداعمة والمشاركة في إقامة الحفل وتسلم درعاً تذكارياً بالمناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)