تعليم صبيا يدشّن باكورة برامج التطوير المهني والتدريب استعداداً للعام الدراسي المقبل

تعليم صبيا يدشّن باكورة برامج التطوير المهني والتدريب استعداداً للعام الدراسي المقبل

التعليم السعودي – واس : دشّن مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي اليوم، خطة البرامج التدريبية لمشروع التطوير المهني التعليمي، التي تستهدف شاغلي و شاغلات الوظائف التعليمية، ضمن المرحلة الرابعة من المشروع ، والمقرر أن تتم عن بعد وتستمر لمدة شهر.
وأبرز الدكتور حسن خرمي، أهمية هذه البرامج في تطوير مهارات المعلمين والمعلمات وإكسابهم الأدوات، التي تسهم في نموهم المهني والتعليمي، ورفع كفاءة النظام التعليمي، وتجويد المخرج التعليمي، بما ينعكس على مستوى التحصيل للطلاب والطالبات، مثمناً الجهود المتميزة لقسمي التطوير المهني في بنين وبنات، ومتمنياً للمتدربين التوفيق والسداد.
وتشتمل الخطة، التي تستهدف أكثر من 6000 معلم ومعلمة، على 58 برنامجاً تغطي 710 ساعات تدريبية، ويقدمها 58 مدرباً ومدربة على مدى أربعة أسابيع، وتتضمن عدة مجالات في طرق التدريس، والقيادة التربوية، والتثقيف المهني، والصحة النفسية والاجتماعية، والتربية الخاصة والتربية البدنية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)