تعليم صبيا يستعد للفصل الصيفي

تعليم صبيا يستعد للفصل الصيفي

التعليم السعودي – متابعات : عقدت اللجنة المركزية بإدارة تعليم صبيا أمس الأول، اجتماعًا برئاسة مدير الإدارة ضيف الله الحازمي، لمناقشة خطة الاستعداد للفصل الصيفي بنظام المقررات، بحضور المساعد للشؤون المدرسية والتعليمية ربيع عطية.

وأثنى الحازمي على جهود أعضاء اللجنة وما تحقق من نجاحات في الفصل الصيفي خلال الأعوام الماضية، فيما استعرض مشرف نظام المقررات ناجي أيوب الانجازات التي تحققت في الفصل الصيفي الماضي، إلى جانب مراحل الاستعداد لصيف العام الحالي.

وجرت خلال الاجتماع مناقشة آلية ومتطلبات الدراسة عبر التعليم عن بعد الخاصة بالفصل الصيفي لطلاب نظام المقررات المسرعين والمتعثرين، بهدف التعامل الأمثل مع طلاب نظام المقررات لإكمال برامجهم التعليمية التي تتوافق مع نظام المقررات خاصة في مدارس الشريط الحدودي، حيث تتيح هذه التجربة التي أقرتها وزارة التعليم في وقت سابق بالتعاون مع المركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد إمكانية مواصلة طلاب ثانوية المقررات بتعليم صبيا الدراسة الصيفية عبر التعليم عن بعد.

وبحث المجتمعون جملة من الموضوعات المتعلقة بتكليف قائد المدرسة ووكيل القبول بتسجيل الطلاب في نظام نور وحث قادة المدارس على تحفيز الطلاب للتسجيل في الفصل الصيفي للعام الحالي، فضلا عن مناقشة أسباب عزوف الطلاب عن الفصل الصيفي والإجراءات التي تم اتخاذها في هذا الشأن وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)