تعليم صبيا يقدم تسهيلات لتسجيل طلاب المدارس الحدودية المقفلة

تعليم صبيا يقدم تسهيلات لتسجيل طلاب المدارس الحدودية المقفلة
التعليم السعودي : – المدينة – اطلع محافظ الداير محمد هادي الشمراني وعدد من مشايخ وأعيان المحافظة على الجهود التي تبذلها إدارة التعليم بمحافظة صبيا من خلال مشروع «داعم» لتسهيل عملية تسجيل الطلاب في الصف الأول الابتدائي ومعالجة القصور في تسجيلهم في نظام نور في المدارس المقفلة في مكتب التعليم بالداير بنين وبنات.
وأكد مدير إدارة التعليم بالداير محمد جابر المالكي أن هناك مدارس تم إيقاف الدراسة بها بناء على مرئيات حرس الحدود احترازيًا من أجل الحرص على أبنائنا الطلاب، نظرًا لقربها من الحدود حيث خطورة الأوضاع.
وأشار المالكي، خلال اجتماعه مع محافظ الدائر، إلى أن وزارة التعليم فكرت في إيجاد البدائل، منها نقل الطلاب إلى مدارس أكثر أمنًا، وتجهيز 12 قناة تعليمية فضائية على قمر عرب سات، والتواصل مع الطلاب من خلال الفصول الافتراضية، وإنشاء مركزين استشاريين للدعم والاستشارات أحدهما للبنين والآخر للبنات.
وأكد أن إدارة تعليم صبيا حرصت من خلال الاجتماعات والتواصل المستمر مع مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري الأحوس بتوفير كل الإجراءات التي تسهل على الطلاب مواصلة تعليمهم من دون أن يصيبهم أي مكروه.
وأوضح حسين سلمان المالكي مدير الاختبارات بمكتب الداير، أن ادارة التعليم بصبيا شكلت فريقًا يستهدف تنفيذ مشروع داعم من خلال تسجيل الطلاب في نظام نور.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)