تعليم صبيا يكرم متقاعديه

تعليم صبيا يكرم متقاعديه

التعليم السعودي :كرمت إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا أمس المتقاعدين من منسوبيها بمدرسة خضيرة الابتدائية بحضور مدير التربية والتعليم بصبيا أحمد بن علي ربيع وذلك بمقر المدرسة.
وبدئ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير مدرسة خضيرة الابتدائية علي رياني  كلمة رحب فيها بمدير التربية والتعليم والحضور , مشيدا بالجهود التربوية التي بذلها المعلمون المتقاعدون طيلة عملهم في التعليم.
عقب ذلك ألقيت كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم محسن بن علي زكري عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لمدير ومنسوبي إدارة التربية والتعليم بالمحافظة على هذا التكريم بعد أن أدوا الرسالة الملقاة على عواتقهم اتجاه الوطن مؤكدين أنهم حرصوا أثناء فترة عملهم على التفاني وبذل المستطاع لتنمية الروح التربوية والقيم المثلى بين زملائهم وأمام طلابهم.
وأوصوا زملاءهم الذين على رأس العمل أن يكونوا قدوة صالحة أمينين على مهنتهم وأن يتحلوا بمكارم الأخلاق لتكون مخرجات التعليم سليمة تسهم في بناء الوطن، بعد ذلك ألقيت قصيدة بهذه المناسبة.
إثر ذلك ألقى مدير التربية والتعليم بصبيا كلمة أوضح فيها أن التكريم يأتي تقديرا للمتقاعدين لما بذلوه من جهود في حياتهم العملية لخدمة التربية والتعليم أسهمت في تخريج أجيال من الشباب الذين ينشدون العز ويسعون للمجد حرصاً على خدمة الوطن.
وقال “إن المعلمين يستحقون الاحتفاء بهم في كل يوم فهم بناة الوطن ومعلمو الناس الخير وهم صناع الرجال ومعدو القادة” موضحاً أن وزارة التربية والتعليم دأبت على تكريم المتقاعدين في جميع المناطق والمحافظات عرفاناً بالأدوار الريادية التي قدموها والتضحيات التي نهجوها في الميدان التربوي”.
وأكد الربيع أن العطاء في الميدان التربوي لا ينقطع ويحتاج لجهود المتقاعدين من خلال تواصلهم مع زملائهم على رأس العمل في المدارس والإدارة بالنصح والمشورة لمواصلة مسيرة البناء والإنجاز متمنيا لهم التوفيق في ميادين أخرى من ميادين الحياة.
وفي نهاية الحفل سلم مدير التربية والتعليم بصبيا الهدايا والدروع التذكارية للمتقاعدين المحتفى بهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)