تعليم صبيا ينهي 24 مشروعًا مدرسيًا جديدًا

تعليم صبيا ينهي 24 مشروعًا مدرسيًا جديدًا

التعليم السعودي – واس : أنهت إدارة تعليم صبيا استعداداها لانطلاق العام الدراسي الجديد وذلك وفق خطة العمل التي تضمنت إنجاز 24 مشروعًا مدرسيًا جديدًا بدأت الاستفادة منها فعليا خلال الأيام الماضية ، أسهمت في الاستغناء عن 36 مبنى مستأجرًا .
وكانت الإدارة قد وقعت سابقًا أكثر من 30 عقدًا للصيانة والتشغيل ، إلى جانب ضخ الميزانية التشغيلية وميزانية النظافة لأكثر من 1300 مدرسة، وتنفيذ نحو 60 برنامجًا لتأهيل القيادات والمعلمين والمعلمات ومديري ومديرات المدارس ، فيما شهدت مشاريع الطفولة المبكرة وبرامجها ورياض الأطفال توسعًا خلال هذا العام بلغت نسبته 50%.
كما حرصت على تنفيذ أكثر من 11 حملة لتحصين منسوبي ومنسوبات الإدارة حيث شمل التحصين معظم الطلاب والطالبات ضمن الفئة المستهدفة وتحصين أكثر من 97% من الطاقم الإداري والتعليمي ، وتم توزيع أدوات النظافة والكمامات ومواد التعقيم وأجهزة قياس الحرارة تعزيزًا لتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من أجل العودة الحضورية الآمنة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)