تعليم عسير يحتفل بمناسبة اليوم العالمي للطفل

تعليم عسير يحتفل بمناسبة اليوم العالمي للطفل

التعليم السعودي – واس : دشّن مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي آل كركمان مساء أمس، فعاليات اليوم العالمي للطفل والمعرض المصاحب، الذي أقامته إدارة رياض الأطفال بالإدارة.
واطّلع آل كركمان على مقتنيات المعرض الذي أعد بهذه المناسبة، فيما قدّم شكره للقائمات على تنفيذ هذه الفعالية، والعناية الكبيرة بمثل هذه المناسبة، التي تخص الأطفال وتعنى بيومهم العالمي.
من جهة ثانية زارت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم المنطقة نورة آل مفرح صباح اليوم، معرض اليوم العالمي للطفل، فيما قدمت مديرة إدارة رياض الأطفال فوزية عزيز شرحاً عن مقتنيات المعرض، حيث أوضحت أن دور رياض الأطفال تكريس الجهود لتعليم الطفل وتعزيزه وحمايته، مشيرة إلى أن المعرض الذي يأتي بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل يهدف إلى التعريف بالأساليب التربوية الحديثة لتعليم لطفل، والتعريف بحقوقه وتعزيز ذاته، مع منح الحرية له في ممارسة ما يرغب من أنشطة، وتوضيح البيئة المناسبة للطفل عن طريق الأركان التعليمية، وتحقيق الشراكة المجتمعية بين الأسرة والروضة والمجتمع ” ارتقاء “, إضافة إلى تحقيق التواصل مع المؤسسات التعليمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)