تعليم عسير يحتفي بـ «150» طالبا من أبناء المرابطين في خميس مشيط

تعليم عسير يحتفي بـ «150» طالبا من أبناء المرابطين في خميس مشيط

التعليم السعودي : ضمن الشراكة المجتمعية بين مكتب التعليم بمحافظة خميس مشيط والقطاع الخاص، رعت شركة أبناء عبدالرحمن عبدالعزيز الشعلان ” ملك الأرز” حفلاً خاص بأبناء المرابطين بالحد الجنوبي بابتدائية زيد بن الحارثة نهاية الأسبوع الماضي.

جاء ذلك بحضور مدير مكتب التعليم بالمحافظة الأستاذ عبدالرحمن عوضه، ومساعده للشؤون التعليمية سيعد آل سويد، والمدير الإقليمي للشركة علي أحمد العولقي.

وبدأ الحفل، بمسيرة للطلاب ثم رفع النشيد الوطني، تلا ذلك آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة لمدير المدرسة الأستاذ محمد الفيفي، رحب فيها بالحضور، إضافة لشكره للشركة الراعية، التي ساهمت في رفع معنويات الطلاب بتقديم الهدايا القيمة، مستعرضاً الجهود التي قدمتها المدرسة منذ بدء عاصفة الحزم لنحو 150 طالباً من أبناء الجنود المرابطين بالحد الجنوبي، والبرامج المنفذة لرفع معنوياتهم ودعمهم نفسياً وتربوياً ودراسياً.

إلى ذلك، أكد المدير الإقليمي للشركة الراعية الأستاذ علي العولقي، أن الرعاية تأتي من منطلق إحساس إدارة الشركة بالمسؤولية تجاه الوطن ومؤسساته الحكومية، ومن منطلق الواجب الوطني تجاه الوطن ومواطنيه على رأسهم أبناء واسر الجنود البواسل المرابطون بالحد الجنوبي.

في ذات السياق، وجه مدير مكتب التعليم خطاباً إلى أبناء الجنود المرابطين، مستهلاً كلمته ببعض العبارات التشجيعية قائلاً: ” يا أبناء الجنود البواسل ، يا أبطال أبناء الأبطال ، هنيئاً لآبائكم بالشرف، وهنيئاً لكم الفخر بآبائكم، يا أبناء حماة الدين والوطن، نتشرف جميعاً منسوبي التعليم اليوم بتواجدنا معكم، وبخدمتكم، ونفتخر بآبائكم وبكم”.

ودعا عوضه، أبناء الجنود إلى ضرورة تحمل مسؤولياتهم في ضل غياب آبائهم، في تصرفاتهم وتحصيلهم العلمي، بالالتزام بالسلوك والتصرفات المشرفة مع أسرهم وخارجها، ودفع أنفسهم إلى مزيد من التحصيل الدراسي، مؤكداً أن ذلك يسعد آبائهم ويساندهم في مواجهة العدو.

وقدم عوضه، شكره لإدارة المدرسة وفريق عملها من الهيئتين التعليمية والتربوية لما قدموه من جهود وبرامج تجاه جميع الطلاب بشكل عام، وأبناء الجنود المرابطين بشكل خاص، مثمناً لشركة أبناء عبدالرحمن عبدالعزيز الشعلان ” ملك الأرز”، دورهم الاجتماعي والوطني المشرف، وتقديمهم العديد من الهدايا لأبناء الجنود المرابطون.

وتضمنت فقرات الحفل، العديد من البرامج والأنشطة المسرحية والموروث الشعبي قدمها أبناء الجنود المرابطين، إضافة إلى مشاركة عدد من المعلمين أبنائهم الطلاب تلك الفعاليات على مسرح المدرسة.فيما اختتمت فعاليات الحفل بتسليم مدير مكتب التعليم بالمحافظة الأستاذ عبدالرحمن عوضه، ومساعده للشؤون التعليمية سعيد آل سويد، والمدير الإقليمي للشركة علي العولقي أبناء الجنود المرابطين العديد من الهدايا القيمة التي قدمتها الشركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)