تعليم عسير يحقق المركز الخامس على مستوى المملكة في إبداع 2022

تعليم عسير يحقق المركز الخامس على مستوى المملكة في إبداع 2022

مدونة التعليم السعودي – واس : حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير المركز الخامس من الجوائز الكبرى في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2022 ” الذي أقيم في مركز الملك سلمان للمؤتمرات بالمدينة المنورة خلال المدة من الثالث إلى الخامس من شهر فبراير الجاري، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة.
ومثّل تعليم عسير في المسابقة كل من الطالب نايف بن علي القحطاني من ثانوية أبها الأهلية والطالبة ندى عبد الرحمن الهاجري من الثانوية الثالثة بأبها بتعليم عسير، فيما قدّم مدير عام التعليم في منطقة عسير الدكتور أحمد العُمري التهنئة للفائزين، مثمناً جهود فريق العمل وشركاء النجاح من مؤسسة موهبة وجامعة الملك خالد.
وكانت الطالبة ندى الهاجري قد حصلت على جائزتين خاصتين مقدمة من الشركة السعودية للكهرباء، و”RICOH”، فيما حصل الطالب فارس اليامي من ثانوية صدى الإبداع على جائزتين الأولى مقدمة من فريق عون، والأخرى من جمعية علم الأحياء في المختبر، وحصل الطالب نايف القحطاني على جائزة دولية من مؤسسة “ASM” لمواد التعليم، وذلك على هامش المعرض وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)