تعليم عسير يدشن حملة تثقيفية للتوعية بأضرار المخدرات

تعليم عسير يدشن حملة تثقيفية للتوعية بأضرار المخدرات

مدونة التعليم السعودي – واس : دشنت إدارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير اليوم، حملة للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية، تستهدف الطلاب والطالبات في جميع مراحل التعليم العام والأهلي والتربية الخاصة، تحت شعار “حياتك غالية”.
وأوضح المدير العام للتعليم في منطقة عسير الدكتور أحمد العُمري، أن الحملة تهدف إلى رفع مستوى وعي المجتمع المدرسي بأخطار المخدرات والإسهام في تعزيز الأمن الوطني، مشيراً إلى أن الحملة تشتمل على مسابقة في عدة محاور، منها: “اختيار الصديق، وحب الوطن، والعلاقات الأسرية، واتخاذ القرار، والثقة بالنفس”. وتتضمن المسابقة الأسئلة المباشرة وغير المباشرة، ومسابقات الرسم والتلوين، ومسابقة الرسائل والخواطر الطلابية، والتصاميم المعبرة، والمقاطع الفلمية التوعوية، والعروض التفاعلية التوعوية، ومسابقة الأنفوجرافيك، وتغريدات “حياتك غالية”، ومسابقة القصة القصيرة المعبرة عن خطر المخدرات.
ودعا العُمري المدارس إلى حث الطلاب والطالبات على المشاركة في المسابقة وتنفيذها بالطرق المتاحة حضورًا أو عن بعد بما يتناسب مع المرحلة العمرية، ومتابعة تنفيذها في موعد أقصاه السادس عشر من شهر جمادى الأولى الجاري وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)