تعليم عسير ينظم اللقاء التعريفي الأول بأعمال شؤون الموظفين

تعليم عسير ينظم اللقاء التعريفي الأول بأعمال شؤون الموظفين

التعليم السعودي : نظمت إدارة شؤون الموظفين بتعليم عسير “القسم النسوي ” أمس، اللقاء التعريفي الأول بأعمال شؤون الموظفين بحضور المساعدة للشؤون التعليمية المكلفة نورة آل مفرح.
وتخلل اللقاء كلمة لمدير شؤون الموظفين بتعليم عسير إبراهيم جهاش من خلال الدائرة التلفزيونية أكد خلالها أهمية اللقاء الذي يعد نافذة للتعريف بالأعمال المسندة لشؤون الموظفين بأقسامها المتعددة بما يسهم في أداء المهام وفق ما خطط لها وبما يحقق الأهداف المرجوة.
من جهتها أكدت آل مفرح في كلمة لها على ضرورة تطوير الخدمات المقدمة للمستفيدين والمستفيدات إلى جانب تأهيل الكوادر العاملة من خلال الدورات التدريبية المنعقدة في معهد الإدارة العامة، ومركز التدريب في تعليم عسير بالتعاون مع إدارة الجودة، والتي تعود بالفائدة على العاملين وتنمي مقدرتهم العملية وتكسبهم الخبرات وفق أحدث الأساليب وتعرفهم بالأنظمة في مجال عملهم.
بدورها أوضحت مساعدة مدير شؤون الموظفين شريفة جابر أن المُجتَمِعات خرجن بالعديد من الرؤى التي من شأنها الإسهام في تجويد العمل وتحقيق أهدافه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)