تعليم عسير ينظم ورشة عمل للتعريف باللوائح والأنظمة الخاصة لتعليم الكبار

تعليم عسير ينظم ورشة عمل للتعريف باللوائح والأنظمة الخاصة لتعليم الكبار

التعليم السعودي :نظمت إدارة تعليم الكبار بالإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير اليوم ، ورشة عمل لمديري برامج محو الأمية والتعليم الليلي في المنطقة، بهدف التعريف باللوائح والأنظمة الخاصة لتعليم الكبار والعلاقة بين تعليم الكبار والجودة الشاملة، وذلك بمقر إدارة المستلزمات التعليمية .
وأوضح مدير إدارة تعليم الكبار في المنطقة عبدالله سعد أن الورشة التي شارك بها 50 مدير مدرسة في التعليم الليلي وتعليم الكبار, ناقشت اللوائح الجديدة المعتمدة في التعليم الليلي والكبار واللوائح والأنظمة المعتمدة للعام الدراسي الحالي وفق منهجية علمية تخدم الدارسين والعاملين في الميدان التعليمي وأهمية برامج تعليم الكبار والتعليم الليلي بما يخدم الفئة المستهدفة .
وأكد أن مكافأة المستخدمين في المدارس المستهدفة رفعت من 750 إلى 1250ريال لهذا العام ، مشيراً إلى افتتاح ثانويتين للعلوم الطبيعية في مدينتي أبها وخميس مشيط ، من أجل استيعاب أكبر قدر ممكن من الدارسين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)