تعليم عسير ينظم ورشة عمل للتعليم الإلكتروني

التعليم السعودي :عقدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير ممثلة بمشروع التعليم الإلكتروني “تميّز” أمس الأول ، ورشة عمل تدريبية للمشرفات التربويات على نظام التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد “كلاسيرا” وذلك في مركز التدريب التربوي للبنات بأبها، بحضور مساعد مدير مكتب التربية والتعليم بأبها الدكتور عبدالعزيز عبود، وعدد من المشرفين التربويين والمشرفات التربويات الأعضاء في فريق المشروع.
وحثت مساعدة المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية فاطمة سعيد لاحق الحضور على بذل قصارى جهدهم في متابعة مهامهم الإشرافية تجاه المعلمين والمعلمات كل في تخصصه.
من جهته أوضح الدكتور عبدالعزيز عبود أن المشروع يجب أن يوظف المشرف التربوي دوره كمراقب علمي للمحتوى العلمي ، لنشر ثقافة التعليم الإلكتروني بين منسوبي الإدارة والمدارس .
فيما استعرض مدير مشروع التعليم الإلكتروني سعد العمري ما وصلت إليه الجهود من تجهيز للبنية التحتية للمدارس في قطاع البنين والبنات، والتدريب والتجهيز للعام الحالي، والخطط المقبلة للمتابعة وضمان
نجاح هذا العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)