تعليم عسير يُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة وزارة التربية للتميز

تعليم عسير يُعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة وزارة التربية للتميز

التعليم السعودي :أعلنت وزارة التربية والتعليم أسماء الفائزين والفائزات بجائزة التميز في دورتها الخامسة من الإدارة العام للتربية والتعليم في منطقة عسير.
وأوضح المدير العام للتربية والتعليم جلوي بن محمد آل كركمان، أن النتائج كشفت حصول المرشدة الطلابية إيمان بنت محمد عسيري من ابتدائية وادي حليلا على المركز الأول في فئة الإرشاد الطلابي ، وحصول المشرف التربوي علي بن صالح بن مانع العمري على المركز الثالث في فئة الإشراف التربوي ، كما حققت المشرفة التربوية نورة بنت صالح الغامدي تخصص تربية فنية على الترتيب الرابع في فئة الإشراف التربوي ، إضافة إلى حصول مدير ثانوية الفيصل محمد عبدالرحمن آل دغيم على المركز الحادي عشر في فئة الإدارة المدرسية ، كما حصلت المعلمة نوال بنت محمد الشهراني من الثانوية السادسة بخميس مشيط “نظام مقررات” على المركز الثالث عشر .
وهنأ آل كركمان الفائزين والفائزات، مثمناً الجهود التي بذلوها وكذلك اللجان المعنية لتحقيق مراكز متقدمة على مستوى المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)