“تعليم عنيزة” تكرم المتقاعدين من منسوبيها غداً

“تعليم عنيزة” تكرم المتقاعدين من منسوبيها غداً

التعليم السعودي : تقيم إدارة التربية والتعليم في عنيزة مساء غد الأحد، احتفالا تكريميا للمتقاعدين والمتقاعدات من المعلمين والمعلمات والموظفين والموظفات، كما ستكرم الإدارة الفائزين والفائزات بجائزة الموظف المتميز على شرف محافظ عنيزة المكلف الأستاذ فهد السليم، وذلك على مسرح مركز صالح بن صالح الاجتماعي.

وبيّن مدير التربية والتعليم في عنيزة الأستاذ يوسف الرميح، أن أسرة التربية تقيم هذا اللقاء بشكل دوري، عرفاناً منها لمَن قدموا مسيرة حافلة بالإنجازات في ميادين التربية، وبذلوا أوقاتهم لخدمة النشء، مثمناً جهودهم التي قدموها خلال حياتهم العملية في قطاع التربية والتعليم، لافتا إلى أنّ العمل التربوي لا ينقطع بانتهاء الوظيفة، بل يستمر في مجالات أخرى، داعيا المجتمع المحلي إلى مشاركة إدارة التربية والتعليم في تكريم المتقاعدين بهذه الاحتفالية.

وأبان مدير التعليم أن الإدارة ستكرم في هذا العام الموظفين والموظفات المتميزين أمام الحضور، تقديرا لجهودهم وعطائهم الدؤوب في العمل التربوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>