تعليم عنيزة يحصل على شهادة الآيزو

تعليم عنيزة يحصل على شهادة الآيزو

التعليم السعودي : حققت إدارة تعليم محافظة عنيزة شهادة نظام الجودة «الآيزو»، حيث جاء ذلك بعد زيارة المؤسسة المانحة للشهادة لتعليم عنيزة، ومطابقة شروط الشهادة على مرافق وعمل التعليم، حيث تم الإعلان أول من أمس، عن استحقاق شهادة الآيزو لتعليم عنيزة متمثلة بالعديد من الأقسام بالإدارة أبرزها مكتب مدير التعليم، وأمانة إدارة التعليم، وإدارة التعليم الأهلي، وقسم الجودة الشاملة، وقسم التخطيط والتطوير، وقسم تقنية المعلومات، وقسم الموهوبين (بنين)، وقسم التربية الخاصة (بنات)، وقسم التخطيط المدرسي.
وثمن مدير تعليم عنيزة محمد الفريح جهود منسوبي ومنسوبات الإدارة الذين اجتهدوا طوال المدة الماضية لتهيئة وتجهيز الإدارات والأقسام كي تحصل على شهادة الآيزو.
وقال رئيس قسم الجودة الشاملة خالد المنصور «إن حصول هذه الإدارات والأقسام على شهادة نظام الجودة يؤكد القدرة على التطور في وقت قياسي، حيث إن هذه الشهادة تعد إنجازا عميقا ومفرحا لكل العاملين بالإدارة والمستفيدين من خدماتها، وتمثل توثيقا للإدارة بجودة منتجها كجهة خدمية وكفاءة بيئة العمل فيها، وحفاظها على الاشتراطات والمعايير اللازمة لأدائها» وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)