تعليم عنيزة يحقق نسبة 144% بتسجيل الطلاب في إبداع

تعليم عنيزة يحقق نسبة 144% بتسجيل الطلاب في إبداع

التعليم السعودي – متابعات : حققت إدارة تعليم محافظة عنيزة إنجازاً بتحقيقها نسبة قياسية في تسجيل الطلاب بالأولمبياد الوطني للإبداع العلمي «إبداع 2018»، حيث بلغت 144% بواقع 433 طالبا، تم تسجيلهم في الأولمبياد حيث فاق العدد الذي تم تخصيصه لتعليم عنيزة والبالغ 300 طالب.

من جانبه، توجه رئيس قسم الموهوبين بتعليم عنيزة عبدالله الجطيلي بالشكر والتقدير لفريق العمل الذي يضم عددا من المشرفين ومعلمي الطلاب الموهوبين وإداريين إلى جانب قادة ومنسقي المدارس على جهودهم التي بذلوها خلال السنوات الماضية في نشر ثقافة البحث العلمي والإبداع التي أثمرت بدورها عن تسجيل هذا العدد الكبير من الطلاب في أولمبياد «إبداع 2018».

ويهدف الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي الذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع بالشراكة مع وزارة التعليم إلى توفير البيئة التنافسية التي تشبع اهتمام الطلاب والطالبات من أبناء الوطن، وتنمية روح الإبداع لدى طلاب وطالبات المملكة في المجالات العلمية والتقنية، واكتشاف المواهب والملكات العلمية للطلاب والطالبات، وإكساب الطلاب والطالبات مهارات البحث العلمي بما يوفر تطوير مواهبهم العلمية الخاصة، إضافة إلى تمثيل المملكة العربية السعودية في المحافل الدولية بمشاريع متميزة.

من جانبه، وجه مدير عام الموهوبين بالوزارة الدكتور عبدالله الغفيص شكره لتعليم عنيزة، وهنأ منسوبي التعليم على هذا الإنجاز، وذلك في خطابٍ بعثه إلى مدير تعليم عنيزة محمد الفريح وإلى منسق الموهوبين بتعليم عنيزة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)